هل يمكنك حقًا تعلم الخدع السحرية من مقاطع فيديو YouTube؟

  • Post author:
  • Post category:Business

لا أحد يستطيع أن ينكر تأر YouTube على الإنترنت. مع وجود أكثر من 800 مليون مستخدم فريد شهريًا وما يقرب من 60 ساعة من الفيديو يتم تحميلها كل دقيقة ، يستخدم YouTube قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي كل عام مثل بقية الإنترنت مجتمعة. إذا ذهب المرء للبحث ، فستجد مقاطع فيديو حول كل شيء يمكن تخيله تقريبًا ودروسًا تعليمية حول عشرات الآلاف من الموضوعات المختلفة – وليس السحر هو أقلها.

بسبب السرية المحيطة بالسحر وممارسة الحيل السحرية وأدائها ، فإن مقاطع الفيديو على YouTube التي تحاول الكشف عن هذه الأسرار لا حصر لها. ابحث عن “الحيل السحرية السهلة” أو “دروس الخدع السحرية” وسيصل عدد النتائج إلى عشرات الآلاف. لسوء الحظ ، الكمية تفوق بكثير الجودة الفعلية. ربما يفوق عدد ملصقات الفيديو الشابة و / أو عديمي الخبرة عدد الملصقات الجيدة منها على الأقل خمسين إلى واحد.

هذا يعيدنا إلى سؤالنا الأصلي .. هل يمكنك بالفعل تعلم السحر من YouTube؟

أولاً ، لن أتطرق إلى السؤال فك السحر الأخلاقي والفلسفي حول ما إذا كان يجب نشر دروس السحر على YouTube أم لا. الفيديوهات موجودة .. ولن تختفي. ثانيًا ، تُظهر العديد من مقاطع الفيديو التأثيرات والاختلافات في التأثيرات والتقنيات المتوفرة بسهولة في المنشورات السحرية الكلاسيكية ويمكن الحصول عليها من قبل أي شخص لديه بطاقة مكتبة أو بطاقة ائتمان والوصول إلى الإنترنت. لن أخوض في حقوق الطبع والنشر مقابل المجال العام أيضًا. إذا كان البرنامج التعليمي من مواد محمية بحقوق الطبع والنشر ، فيمكن لصاحب حقوق الطبع والنشر أن يطلب إزالة المادة (الفيديو).

ومع ذلك ، دعنا نفترض أن مقاطع الفيديو التي نتحدث عنها قانونية و / أو أصلية.

شخصيًا ، اكتشفت العديد من القنوات السحرية على YouTube التي تنشر بانتظام برامج تعليمية متميزة. إذا كنت تريد أن تتعلم سحر البطاقات ، وحيل البطاقات ، وحيل البطاقات السحرية العقلية والرياضية ، فيمكنك تعلم السحر الرائع لإبقائك مشغولاً لأشهر. نفس الشيء بالنسبة للسحر مع الورق والحرير والمباريات والنرد والبالونات والطيور والعملات المعدنية والمغناطيس والزجاجات ومجموعة من أشكال السحر الأخرى.

هناك أيضًا فئات من السحر المثالي لسحر الشوارع ، وسحر الصالون ، والتجول في السحر. سيكشف استكشاف YouTube عن الحيل والتأثيرات التي لن تجدها في الطباعة.

على الرغم من تنوع الموضوع ، فإن عيب YouTube الكبير هو الحد الزمني. نظرًا لأن معظم مقاطع الفيديو تقتصر على عشر دقائق أو أقل ، فعادة ما تكون جميع الفروق الدقيقة والنقاط الدقيقة التي تجعل التأثير سحريًا مفقودة. هذه هي حجة كتب السحر وأقراص DVD الموسعة والتوجيه. بعض الأشياء ببساطة لا يمكن تدريسها في غضون دقائق.